آراء العملاء
متجر ممتاز وتعامل راقي من صاحب المحل
جاسم الحايك
خدمة ممتازة وسعر جيد
فاضل
اكثر من رائع
زيد الخالدي
احمد معيني
محمد نبيل
ماشاء اللة معاملة مميزة جداً مع الزبائن والاسعار جداً معقولة وفي متناول الجميع وانواع السلع كلها درجة اولى. اللة يوفكم.🌹
حسن عبدالكريم ال سقلب
ممتاز جدا والتعامل سلس وخدمات جدا ممتازة اشكركم على حسن تعاملكم
حسين ال اعبيد
عبدالله منصور